فيسبوك تويتر
goautosnow.com

صيانة السيارة

تم النشر في شهر فبراير 13, 2024 بواسطة Benny Werkhoven

معظمنا يتجنب الصيانة باستخدام ذريعة أو أخرى ، لكن ننسى مزاياها الأساسية ، مثل النفقات المتكررة المنخفضة واستخدام المنتج الأمثل ، خاصة فيما يتعلق بصيانة السيارات. من خلال إجراء صيانة منتظمة على سيارتنا ، ليس فقط يمكننا إنفاق أقل على إصلاح السيارات ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، نتمتع بمحركات أجمل.

إن صيانة السيارات ليست مهمة تقنية كبيرة ، وقد يتخذ القادم الجديد ذو المعرفة المرتبطة بالسيارة أيضًا إجراءً بسهولة. من الممكن التركيز في البداية على الإطارات. الإطارات هي من بين العناصر الأكثر تكلفة ، قابلة للاستبدال وإهمال بانتظام على السيارات.

يجب على المرء أن يتبع بعض القواعد الأساسية لصيانة الإطارات. الأولي والأهم من ذلك هو التحقق من فقي الإطارات لأنماط التآكل غير الطبيعية. عند العثور على أي أعراض ملحوظة للارتداء غير الطبيعي في مناطق محددة ، يجب إجراء محاذاة الإطارات لتجنب المزيد من التدهور. إلى جانب ذلك ، تحتاج إلى التحقق من ضغوط الإطارات مرة واحدة أسبوعيًا ، لعمر إطارات أطول. يقترح خبراء الإطارات أيضًا إطارات الدوران وموازنة العجلات على خدمة كل سيارة منتظمة.

متطلبات أساسية أخرى هي الزيت وتغيير المرشح وتزييت الهيكل. نصيح خبراء السيارات دائمًا أصحاب السيارات لتحسينهم بعد كل ما بين 4000 إلى 5000 ميل أو كل 3-4 أشهر ، للتأكد من حياة المحرك الطويلة والأداء الأمثل.

بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تأتي الأضواء في حالة عمل. يجب على المرء التحقق من جميع مصابيح الصمامات واستبدالها على أساس شهري ، للتأكد من أن رحلاتك في الليالي سلسة وخالية من المتاعب. إلى جانب ذلك ، نساعدك أيضًا على التحقق من أي تسرب من الوقود عن طريق البحث عن قطرات الوقود تحت السيارة كل صباح ، قبل أن تبدأ سيارتك. سيساعدك غسل السيارات والتحقق من البطارية بمجرد أسبوعي في الحفاظ على سيارتك في حالة مثالية. باتباع هذه التعليمات الصغيرة ، من السهل القول ، "دعنا نحصل على محرك أقراص طويل ، عزيزتي!".

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
goautosnow.com

Car Maintenance

Posted on October 13, 2019 by Benny Werkhoven

Most of us avoid maintenance using one pretext or another but forget its core advantages, like low recurring expenses and optimum product utilization, especially regarding Car Maintenance. By doing regular maintenance on our car, not merely we can spend less on car repair, but additionally enjoy nicer drives.

Car Maintenance isn't a large technical job, and a newcomer with reduced car-related knowledge may also take action easily. It is possible to initially focus on tires. Tires are being among the most expensive, regularly replaceable and neglected items on the automobile.

One must follow some basic rules for tire maintenance. The initial and the foremost are checking tire tread for abnormal wear patterns. On finding any observeable symptoms of abnormal wear in specific areas, tire alignment must be done to avoid further deterioration. Alongside it, you need to check tire pressures once weekly, for longer tire life. Tire experts also suggest rotating tires and wheel balancing on every car's regular service.

Another essential requirement is oil, filter change and chassis lubrication. Car experts always advice car owners to improve them after each 4,000-5,000 miles or every 3-4 months, to make sure longer engine life and optimum performance.

Additionally it is important that lights come in working condition. One must check and replace all fuse bulbs on a monthly basis, to make sure your journeys at nights are smooth and trouble-free. Besides this, we also help you to check for just about any fuel leaks by searching for fuel drops below the automobile every morning, before you begin your vehicle. Washing the automobile and checking the battery once weekly will also assist you to keep your vehicle in perfect condition. By following these small instructions, it is simple to say, "Let's get a long drive, honey!"